أن تجتمع الثقافة والكاريزما والحضور الفني في الممثل السعودي تركي اليوسف معناه أن نكون أمام شخصية خاصة ومتفردة في أدائها وجمالها، فقد استطاع خلال مسيرته الفنية أن يترك بصمته في الدراما الخليجية والسعودية، واليوم يدخل الدراما العربية من خلال مسلسل "60 يوم في الماضي" من إخراج سيف يوسف وكتابة جوزيف فوزي وإنتاجI See Media، و"غولدن لاين".


كشف تركي اليوسف في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" عن أن دوره في العمل مرتبط بعنوان المسلسل "60 يوم في الماضي"، حيث تدور أحداث القصة حول رجل يخوض رحلة بحث للنبش في الماضي على مدى 60 يوماً فقط ليفتح خيوطاً جديدة، يستطيع من خلالها إما أن يعالج أخطاءه أو يصححها أو يستمر في الفعل الخطأ، وقال: "هذه الرحلة بدأت برغبة في الانتقام ستكون هناك أحداث مشوقة عند نهاية كل حلقة، وسيمر هذا الرجل بمراحل كثيرة قد تغير مسار الشخصية كلياً".
وأشار اليوسف إلى أن المسلسل يقدم أطروحة جديدة في الدراما الخليجية والمحلية كون الموضوع مختلفاً ويناقش مشكلات ومخاطبة للذات وكشف للأسرار، واعداً الجمهور بقصة شيقة وممتعة وتحمل رسالة إنسانية في شهر رمضان.
في الفيديو المرفق، تركي اليوسف يتحدث عن تفاصيل مسلسل "60 يوم في الماضي" والكيمياء بينه وبين الممثلة شيماء الفضل، كاشفاً عن رأيه بما تقدمه الدراما السعودية اليوم وخاصة بعد الانفتاح الذي شهدته المملكة.

اقرأ أيضاً: في حفل غرامي.. تايلور سويفت حديقة زهور ونوا سايروس كالطاووس