أكثر من 20 عاماً مرّت على غياب أميرة القلوب "الأميرة ديانا" التي رحلت في عام 1997 في حادث سير مروع أدى إلى إعلان وفاتها يوم 31 أغسطس 1997، لكن رغم رحيلها لم ينسَ أحفادها إرسال المعايدات لها في يوم الأم الذي تحتفل فيه المملكة المتحدة في 21 مارس. 

وحرص قصر كينسينغتون على نشر صور بطاقات المعايدة المصنوعة يدوياً من الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، تخليداً لذكرى جدتهم الراحلة الأميرة ديانا.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية الملونة، تبادل أولاد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون رسائل لطيفة إلى جدتهم الراحلة في بطاقات هذا العام. 

وكتب الأمير جورج البالغ من العمر 7 سنوات: "عزيزتي الجدة ديانا، عيد أم سعيد، أحبك كثيراً وأفكر فيك دائماً. أرسل لك الكثير من الحب."

وأضافت الأميرة شارلوت ذات الـ5 أعوام، في بطاقتها الخاصة: "أفكر فيك في عيد الأم. أحبك كثيراً.. بابا يفتقدك. الكثير من الحب.".

وعلق القصر على الصور قائلاً: "سيكون عيد الأم هذا العام مختلفاً مرة أخرى.
سيكون الكثير منا بعيداً عن أحبائنا، لكننا نتطلع إلى وقت في المستقبل غير البعيد حيث يمكننا أن نعانق والدتنا مرة أخرى.. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الفجيعة، قد يمثل اليوم تحدياً خاصاً، في كل عام في عيد الأم، يصنع جورج وشارلوت ولويس بطاقات لتذكر جدتهم ديانا من أجل ويليام.
مهما كانت ظروفك، نحن نفكر فيك في عيد الأم"

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكان الأمير ويليام، قد فقد والدته في عام 1997، عندما كان عمره 15 عاماً وكان شقيقه الأمير هاري يبلغ 12 عاماً.