فاجأت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها بإطلالة هي الأحدث لها من جلسة تصوير جاءت خليجية عصرية، ونشرت الصور عبر حسابها في موقع "انستغرام" تباعاً واصفة نفسها بلقب "الجمال العربي الأصيل".
وقبل ساعات قليلة، نشرت سمية الخشاب صوراً جديدة تفاعل معها العديد من رواد التواصل الاجتماعي بسبب الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان والتي جمعتهما من كواليس تصوير مسلسل "موسى".
وحرصت سمية الخشاب في تعليقها على الصورة الجديدة على التأكيد بأنها في موضوع قوة فكتبت: "القوة إنتي". وقبلها كانت قد قامت بنشر عدة صور من نفس الجلسة مع تعليق يؤكد أنها لا تتأثر بكيد الآخرين.

وأكدت الخشاب أن ألبوم الصور تم التقاطه في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ومزجت فيه بين الإطلالة الخليجية والإطلالات العصرية.

وكتبت في تعليقها على الصور: "الجمال العربي الأصيل"، بينما تفاعلت الفنانة نادية الجندي، مع جميع صورها إما بوضع ايموجي قلوب أو بتعليق حيث كتبت قائلة: "يا قمر يا حبيبتي"، بينما أثنى الكثير من المتابعين على إطلالتها.

 

وبدأت سمية الخشاب تصوير مشاهدها في مسلسل "موسى" أمام محمد رمضان وهو أول عمل يجمعها به ويشارك في البطولة أيضاً صبري فواز، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

إقرأ أيضاً: من تداعيات المقابلة التاريخية لهاري وميغان.. الكشف عن حادث أمني.. فما القصة؟