تعافت الفنانة المصرية غادة عادل، تماماً من فيروس كورونا المستجد والذي كان قد أصابها قبل نحو 12 يوماً، حيث أجرت مسحة طبية ظهرت نتيجتها سلبية.
وقال المخرج المصري مجدي الهواري، طليق غادة عادل في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، إنه كان دائم التواصل معها للاطمئنان عليها وعلى أبنائه، منوهاً بأن مسحة كورونا جاءت نتيجتها سلبية.
وأضاف أن غادة عادل، من المقرر أن تعود للتصوير خلال الأسبوع المقبل، حيث تستأنف مشاهدها في فيلم "قمر 14" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، وكذلك فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.
في السياق ذاته أعلنت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، عن تعافيها من كورونا بالرغم من تدهور وضعها الصحي مؤخراً وتسلل الفيروس للرئة.
وكتبت زوجة ماجد المصري في رسالة لها عبر حسابها في موقع "انستغرام" من خلال خاصية "ستوري": "صباح الفل الحمد لله أنا بقيت كويسة أنا وآدم ألف حمد وشكر ليك يارب بجد مفيش أغلى وأهم من الصحة".

إقرأ أيضاً: براءة الفنان العراقي جلال الزين من تهمة قتل زوجته

وتابعت زوجة ماجد المصري قائلة: "شكراً على سؤالكم عليا يوميا واهتمامكم الحمد لله".
تجدر الإشارة إلى أن غادة عادل ترتبط بعلاقة صداقة الآن مع زوجها السابق مجدي الهوراي، وأعلنت مؤخراً عن بوستر فيلم "قمر 14" وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.