صور الفنان الكويتي طلال محمود السمدان المعروف باسم "طلال سام"، مقطع فيديو من منزله عقب الإفراج عنه بعد احتجازه يومين بسبب فيديو تسبب في اتهامه بتحريض الأطفال على الانتحار.
وشارك الفنان طلال سام، المقطع عبر حسابه في موقع "انستغرام"، من خلال خاصية "ستوري"، موجهاً الشكر لمن دعمه ووقف بجانبه ولم يصدق ما تم إلصاقه به من اتهام.

 

وأكد على معاناته من التعب والإجهاد بسبب الساعات التي قضاها في الاحتجاز والتحقيق معه، مبيناً أنه لم يستطع الحديث مع جمهوره في تفاصيل ما حدث بسبب كثرة الرسائل التي وصلته.
وأوضح طلال سام، أنه بخير حالياً ويحاول استرجاع طاقته، كما وعد الجمهور بأن يتحدث معهم عن تفاصيل المقطع الذي تسبب له في ذلك الاتهام، مؤكداً أنه سيشرح وجهة نظره كي يفهم الجميع الأمر.
وحرص طلال سام، على استعراض ما وصله من رسائل ومقاطع الفيديو تدل على الدعم الكبير له ومحبة الكثيرين له.

 

وأفرجت النيابة العامة في الكويت، الأحد، عن الفنان طلال محمود السمدان المشهور إعلامياً باسم "طلال سام"، وأخلت سبيله بعد مرور يومين من القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار.
ونشر محمود السمدان، والد طلال خبر إخلاء سبيله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "اللهم لك الحمد والمنة.. بعد عزة الله وقدرته ووقفتكم العظيمة اللي تسر القلب نبشركم يا أعظم ناس بخروج طلال من الحجز.. شاكرين لكم دعمكم ووقفتكم معانا".
تجدر الإشارة إلى أنه تم القبض على الفنان الكويتي طلال سام، عقب استدعائه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية) للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الانتحار للأطفال، بعد ظهوره بمقطع فيديو واقفاً في مكان مرتفع، مردداً عبارة: "جاهزين يا أطفال"، قبل أن يلقي هاتفه من الأعلى، ثم ينزل لالتقاطه.