انضمت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لقائمة المشاهير الذين يخوضون التحديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مهيرة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنفذ مقلباً بزوجها من خلال إشراكه في هذا التحدي الذي يعتمد على القوة البدنية العالية والقدرة على التوازن والذي أظهر أن النساء أكثر قدرة على تنفيذه من الرجال.
وبعد فشل زوجها في تنفيذ التحدي وسقوطه على الأرض، انهارت الإعلامية بالضحك ولكنها أدركت لاحقاً أنها لم تضع وسادة تحت وجهه لتحميه من الإصابة بعد السقوط.
تجدر الإشارة إلى أن مهيرة تقدم حالياً الموسم التاسع من برنامج "أمير الشعراء" الذى تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، على مسرح شاطئ الراحة. 
ويتنافس الشعراء ضمن أربع مراحل رئيسية، لا بد من اجتيازها ‏للوصول إلى اللقب، وتمتد المرحلة الأولى على مدار خمس حلقات، حيث يتنافس في كل حلقة أربعة شعراء، ويتأهل منهم ثلاثة إلى المرحلة التالية ‏وفي نهاية هذه المرحلة يتأهل 15 شاعراً.
على جانب آخر، تقدم مهيرة برنامجها الجديد عبر تطبيق تيك توك #learnontiktok كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة، والذي يتنوع بين الرياضة والصحة، السفر، الإعلام الرقمي، وأهم الخطوات التي تتيح لشباب اليوم الوصول إلى التحفيز الذاتي. اختار القيمون على تطبيق "تيك توك" مهيرة كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة بفضل نشاطها الدائم ومثابرتها واجتهادها.