ردت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود على الأسئلة المتكررة والانتقادات التي تلقتها من متابعيها حول فشل عملية تجميل أنفها الأخيرة، مؤكدة أنها تحب شكل أنفها الجديد للغاية والورم الذي يظهر حول أنفها سوف يزول مع الوقت.
وقالت الدكتورة خلود - في فيديو عبر صفحتها بموقع "سناب شات"- إن جمال أنفها الجديد سيظهر قريباً وسيصبح مرتباً ومنضبطاً مع اختفاء الورم خاصة أنها أخذت حقن "كورتيزون" للتخلص من الورم، لافتة إلى أن هذا ليس شكل أنفها النهائي.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه في حال لم ينضبط أنفها ويظهر شكله النهائي الجيد خلال 6 أشهر ستقوم بإجراء عملية جديدة. كاشفة لأول مرة عن طولها ووزنها، موضحة أن طولها 173 سم ووزنها 78 كيلوجراماً، وبالتالي تحتاج أن تنقص عدداً قليلاً من الكيلوجرامات ليصبح وزنها مثالياً.
وكانت الدكتورة خلود اعترفت بأنها كانت تشعر بالخجل من وجود النمش على بشرتها، وهو ما كان يدفعها دائماً لتغطيته بكميات كبيرة من المكياج مما سبب تدمير وجهها. وقالت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "قبل كنت أستحي أنه في نمش في وجهي وشلون ولازم أغطيه ودمرت بشرتي من كتر ما أغطي النمش اللي في وجهي.. حتى إيدي كنت أحط لها كريم أساس لتغطية النمش اللي فيها لكن الحين لا".
وأضافت: "حبيت النمش لما شفت إنه في ميك أب ارتست يحطون النمش حق الموديل.. صدق من يومها قلت الله ده شيء حلو وجمالي ليش أنا أغطيه فما غطيته.. وشكراً لكل ميك أب ارتست سويت هاللوك لأنكم قدمتم رسالة حلوة للي فيهم نمش وكانوا يستحون منه ويغطوا".

إقرأ أيضاً: هل تعود المياه لمجاريها بين تايلور سويفت وهاري ستايلز؟