ما حقيقة انضمام الممثلة اللبنانية إيميه صياح لمسلسل الهيبة؟ وهل ستؤدي دور البطولة إلى جانب النجم السوري تيم حسن؟.. أسئلة كثيرة طرحها رواد التواصل الاجتماعي بعد أن أشارت بعض التقارير الصحافية إلى أنها ستشارك في الجزء الخامس من المسلسل الجماهيري "الهيبة" المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني الدرامي.
وتساءل رواد التواصل الاجتماعي عن طبيعة الدور الذي ستؤديه إيميه وما إذا ستكون حبيبة تيم حسن في "الهيبة"، تماماً مثل النجمات نادين نجيم، ونيكول سابا، وسيرين عبدالنور، وديمة قندلفت، اللاتي أدين أدوار البطولة في الأجزاء السابقة من العمل.
والتزمت إيميه صياح الصمت من دون أن تؤكد أو تنفي هذه الأخبار، كما أن شركة "الصباح" المنتجة للعمل والمعروفة بتكتمها حول تفاصيل المسلسلات لم تصدر بدورها بياناً يؤكد أو ينفي انضمام النجمة اللبنانية.
ولاقى مسلسل "الهيبة الرد" الذي عرض خارج رمضان ردود فعل واسعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالقصة والبراعة في ربط الأحداث وأداء الممثلين العالي.
على جانب آخر، كان صادق صباح منتج العمل قد كشف عن أن الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" سيقدم رسالةً مهمة حول كيف سيتمكن "جبل شيخ الجبل" من الوصول لمناصب حساسة في الدولة، وأشار إلى أن الشركة تعتزم إنتاج فيلم سينمائي يلخص حالة "الهيبة" سيكون بمستوى تقني عالٍ وسيبصر النور في أواخر عام 2022 .

إقرأ أيضاً: مهند الحمدي ينتقد فاطمة المؤمن بسبب تصريحاتها الأخيرة