اختارت شركة (اي سي ميديا) تصوير مسلسلها الجديد "راكان" في إمارة أبوظبي والذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم العالم العربي وعلى رأسهم الممثل السعودي عبد المحسن النمر والممثلة السورية ديمة بياعة والممثلة اللبنانية جيسي عبده والقديرة مريم الغامدي، وهو من إخراج التونسي محمد الخياري.

  • ميساء فياض الفارس

كشفت مؤلفة "راكان" ميساء فياض الفارس في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج" عن أن المسلسل يتحدث عن شاب سعودي يقع في حب زميلة الدراسة في فرنسا ثم يتزوجان وينتقلان للعيش في أبوظبي بهدف العمل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأساً على عقب.
وأشارت الفارس إلى أن المسلسل يتناول في قصته على مدار عشر حلقات مفهوم الحب غير التقليدي بعيداً عن كل الأنماط والقيود والمصالح التي قد تعيق الحب أو تهشمه، مسلطاً الضوء على فلسفة الحب حين يعيد بناء ما هشمته الحياة في العلاقات والمشاعر الإنسانية من خلال الحوارات والفلسفة العميقة المتبادلة بين شخوص العمل والتي تتقاطع جميعها مع بطل الحكاية (راكان) في جو من التشويق والإثارة.
وقالت: "الحب يصبح غير تقليدي عندما نتوقف عن منحه بشروط أو أي مقابل، عندما يكسر نمطية العلاقة بين الرجل والمرأة ويسمو بنا للجانب الإنساني العميق، الحب يعيد تشكيل مفاهيمنا ونظرتنا عن الحياة". 

إقرأ أيضاً: 10 نجوم عالميين بدؤوا من القاع ووصلوا للقمة.. تعرفوا إليهم
 وحول الدور الذي ستؤديه ديمة بياعة في "راكان" أكدت الفارس أنها ستطل على الجمهور من خلال شخصية (ربى) زوجة (راكان) وستجمع بينهما علاقة حب مميزة واستثنائية ستخلق مناخاً رائعاً في العمل، مؤكدةً أن مساحة الدور ستفجر الكثير من طاقات ديمة التمثيلية.
ووصفت عبد المحسن النمر بأنه ممثل يمتلك خبرة فنية متراكمة مؤكدةً أنه دعمها وقدم لها الكثير من النصائح. وأشارت الفارس إلى أن مسلسل "راكان" هو التجربة الثالثة لها في عالم الكتابة الدرامية إذ قدمت سابقاً مع المنتج إياد الخزوز المسلسل البدوي "فتنة" و"أصعب قرار"، معبرةً عن سعادتها بالتعاون مع I See Media التي تدعم المواهب الشبابية.