أفرجت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، عن مقطع فيديو شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر "انستغرام"، استرجعت فيه ذكرياتها مع والدتها في مختلف مراحل عمرها، منذ الطفولة وحتى أصبحت أما.

وظهرت نهى نبيل، في المقطع وأمامها مجموعة من الصور كانت تستعيد من خلالها الذكريات مع والدتها، ثم استعرضت في الفيديو الصور ومعها عبارات وصفت من خلالها شعورها تجاه والدتها.

وأبرزت نهى نبيل التضحيات التي قدمتها والدتها، حيث قالت إنها قامت على تربيتها وأخواتها وحدها، معقبة "وإني أبتسم رغم كل الظروف، تربيت على يد أمي الغالية أميرة القريني".

وأشارت إلى أن والدتها علمتها أن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، مضيفة "أمي علمتنا معنى الصبر والتعب، معها عرفت معنى التضحية".

وشددت على أن والدتها هي قدوتها بالقوة والعطاء، معتبرة إياها نموذجاً لقصة كفاح تتعلم منها أن تكون أماً رائعة مثلها.

وأرفقت نهى نبيل تعليقاً على الفيديو الذي يوضح أنها شاركته بمناسبة اقتراب عيد الأم، فقالت: "تعالوا أعرفكم على أغلى إنسانة بحياتي، الإنسانة اللي خلتني الشخص اللي أنا عليه اليوم".

 

في سياق آخر فاجأت نهى نبيل جمهورها ومتابعيها بصور جديدة عبر انستغرام، اعتمدت فيها مكياجاً جريئاً وصارخاً من مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً.

وحظيت إطلالة نهى بالكثير من التعليقات، إذ رأى البعض أن ملامحها تغيرت، بينما أكد آخرون أنهم لم يعرفوها.

على جانب آخر أشاد كثيرون باللوك الذي اعتمدته نهى, معتبرين أن لون ظل العيون الأصفر يحتاج إلى جرأة كبيرة ولا يليق بكل الفتيات، مبدين إعجابهم بجمال ملامحها.

إقرأ أيضاً: إيميه صياح وتيم حسن حديث الجمهور.. ما القصة؟