التنمر على أشكال الفنانات والمقارنة بين ملامحهن بين الماضي والحاضر بات ظاهرة متفشية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

  •  

 

وأجدد النجمات اللاتي تعرضن للتنمر والسخرية بسبب صورهن القديمة كانت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة التي انتشرت صورة قديمة لها قبل خسارتها للوزن وخضوعها لعمليات التجميل٬ مرفقة بتعليق "تحورت أكثر من كورونا".


ولم تقف الفضالة صامتة أمام السخرية من شكلها٬ فخرجت في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وردت على من يقارن وزنها القديم بوزنها الحالي ويقول إنها "تحورت" مشيرةً إلى أن الصورة القديمة المنتشرة لها التقطت في أحد مسلسلاتها وكانت حين ذاك قد أنجبت ابنتها نور قبل فترة قصيرة وكان وزنها زائداً عقب الولادة.

 


وتحدثت الفضالة في الموضوع بطريقة طريفة ومن دون عصبية مؤكدةً أنها خسرت الكثير من وزنها بعد خضوعها لعملية تكميم وقيامها ببعض التعديلات الجمالية على وجهها مما جعلها تبدو مختلفة تماماً عمّا سبق.

وقالت الفضالة: "تقولون إني تحورت ليش قالولكم إنو أنا كورونا تحورت شنو يعني تحورت شنو بس ما علينا يلا أنا طالعة بالمسلسل وطالعة بالصور وطالعة في كل مكان جت على هالصورة يعني معلش خدوا راحتكم وحطوا الصور إللي تحبونها بس نقوا شوي صور حلوة".
ونصحت الفضالة كل من تريد خسارة الوزن القيام بعميلة تكميم المعدة  من دون الشعور بالخوف لأن "الضعف حلو" على حدّ قولها٬ موضحةَ أنها خضعت لها منذ سنتين وبدأت نتائجها تظهر بشكل كبير عليها هذه السنة حيث إن عظامها بدأت تبرز على جسدها بعد فقدانها للكثير من الكيلوغرامات.

 

وفي سياق آخر تخوض الفضالة السباق الرمضاني المقبل في مسلسل "أمينة حاف" الذي تدور قصته حول امرأة اسمها أمينة وهي زوجة رابعة تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات مع تواجدهن في منزل واحد. والمسلسل من تأليف علي دوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

 

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تسترجع ذكرياتها مع والدتها من الطفولة للكبر