تفاعل الجمهور مع وصلة غزل جرت بين رجل الأعمال المصري هاني سعد، وزوجته الفنانة التونسية درة، كان قد بدأها الأول بالتعبير عن محبته لزوجته.
وشارك زوج درة الجمهور في حسابه على موقع "انستغرام" بالتعبير عن هذه المحبة، من خلال صورة جمعتهما معاً، مشيراً من خلالها إلى أنها شخصية فريدة من نوعها.
وكتب زوج درة في تعليقه على الصورة قائلاً: "أنت فريدة من نوعك.. سأبقى دائماً هنا لأجلك، بحبك وهفضل أحبك، فخور بيكي، دايماً متألقة".
وردت الفنانة درة، على مغازلة زوجها من خلال تعليق لها على الصورة فقالت: "أنا كمان بحبك جداً يا حبيبي، ربنا يخليك ليا، كلامك مس قلبي".

ولم يتوقف الأمر عند تلك المغازلة، حيث رافقها تفاعل كبير من جانب الجمهور الذين باركوا قصة حبهما، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما الزوجية التي بدأت قبل أشهر قليلة.
ومن المعروف أن درة تنشغل هذه الفترة في تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل "بين السما والأرض"، والذي يشاركها بطولته الفنان المصري هاني سلامة.
يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة تردّ على الساخرين من شكلها القديم