تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، أنباء تفيد بتدهور الوضع الصحي للفنانة المصرية حورية فرغلي، في ظل انقطاع الأخبار عنها مؤخراً.
ووفقاً لما أكدته التقارير الصحافية نقلاً عن مقربين منها ومتابعين لوضعها الصحي في أميركا، فإنها في حالة مستقرة تماماً وتخضع للعلاج من آثار العملية الجراحية الثانية كي تتحضر للثالثة التي ستحدد الشكل النهائي للأنف.
وأوضحت التقارير أن قلق جمهورها أمر طبيعي، لكن تداول أخبار تفيد بتدهور وضعها الصحي وفشل العمليات الجراحية التي أجرتها يؤثر في حالتها النفسية، لاسيما أن المقربين منها لم يعلنوا عن ذلك التدهور.

وأشارت التقارير إلى أن حورية فرغلي بصحة جيدة، وأنها انتهت من العملية الجراحية، وتم وضعها على جهاز الأكسجين كي تتمكن من التنفس بسهولة على أن يتم تحضيرها للعملية الثالثة خلال أيام.
وكانت الفنانة حورية فرغلي قد ردت على شائعة وفاتها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، معبرة عن استيائها الشديد من الشائعات التي تؤثر سلباً في صحتها ونفسيتها، مما قد يعرضها لخطر أثناء إجرائها العملية الثانية لإعادة هيكلة أنفها، على حد قولها.
وكشفت حورية في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل رحلة علاجها في أميركا، قائلة: «بعد إجراء العملية الأولى التي استغرقت أكثر من 10 ساعات، تعبت كثيراً خلالها، فقد كان الأمر مؤلماً جداً، ولكني تحاملت على نفسي، لأن ذلك طوق نجاة بالنسبة لي لكي أعود لحياتي الطبيعية».