توقعت سامنثا ماركل الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل خلال حديث لها مع TMZ أن ميغان والأمير هاري قد يتجهان للطلاق إذا لم يحصلا على جلسات من المساعدة والمشورة والاتفاق على قول الحقيقة.
وطلبت سامنثا خلال حديثها من الزوجين أن يبدآ في القيام بجولة من الاعتذار لكل شخص ألحقا الضرر به من خلال تصريحاتهما وأفعالهما واتهمتهما بأنهما لم يكونا صادقين أبداً تجاه أي شيء مما حدث.
وفي وقت سابق نشرت سامنثا صوراً تجمعها بميغان أثناء حفل تخرجها لتُدحض ادعاءات الأخيرة التي أدلت بها خلال برنامج أوبرا وينفري الأسبوع الماضي حيث صرحت ميغان إنها لم ترَ سامنثا منذ 18 أو 19 عاماً.

  • ميغان ماركل في حفل تخرج شقيقتها

وقررت سامنثا نشر الصور لتثبت أنها تقابلت مع ميغان وأمضتا وقتاً سوياً في عام 2008 وأيضاً قامت بتكذيب ادعاءات ميغان حول قرارها استخدام اسم ماركل في نهاية اسمها وذلك بعد أن بدأت مواعدة الأمير هاري.
وجاء في تصريحات سامنثا لـTMZ، أن الضرر الذي لحق بالعائلة المالكة جسيم للغاية وقالت إن على الأمير هاري مراجعة زواجه إذا كان لديه ذرة عقل، وتابعت أنه ليس طفلاً في الثانية عشرة من عمره، لقد خدم في الجيش يجب أن يكون لديه حدس لإدراك كل ما يحدث.
وتناولت سامنثا العلاقة المتوترة التي تجمع بين والدها وميغان والأمير هاري وأن الحل الوحيد لإنهاء ذلك هو اعتذار علني من ميغان عن تلاعبها وخداعها وعن الأضرار الكبيرة التي سببتها لرجل أعطاها حياة رائعة.
وقالت سامنثا في نهاية حديثها إن الخطوة الأولى يجب أن تأتي من ميغان ويجب أن تدرك أن حب الوالدين غير مقيد بشروط وأن سلوكها تجاه والدها خاطئ ومؤلم للغاية.

  • هاري وميغان خلال مقابلتهما الشهيرة مع أوبرا

وفي وقت سابق خرج توماس ماركل والد سامانثا وميغان عن صمته وصرح عبر برنامج Good Morning Britain بأنه لو كان يعلم بالصراعات التي تمر بها ابنته ميغان والأفكار الانتحارية التي عانتها لكان وقف بجانبها ودعمها، وأعرب أيضاً عن استعداده لمساعدتها والتواجد من أجلها إذا أرادت.