احتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز بحصول صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.
ونشرت جورجينا مقطع فيديو لأبناء رونالدو وهم يحتفلون ويرقصون بهذا الإنجاز الذي حققه والدهم وعلقت قائلة: "فخورون بأبينا.. أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، نحبك".

 

وبدوره أعاد كريستيانو نشر الفيديو عبر خاصية ستوري في انستغرام معلقاً بإيموجي القلب.
على جانب آخر، أكد رونالدو من خلال منشور في انستغرام أن هناك الكثير الذي يتطلع إلى تحقيقه في مسيرته الكروية وقال: "لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وأعتقد أنه يمكننا القيام بذلك معاً، إحراز الأهداف جزء أساسي من شخصيتي، لا أستطيع التوقف عن السعي وراء المزيد وأتطلع إلى تحقيق رقم قياسي آخر! أريد دائماً المزيد والمزيد وأعتقد أن هذا هو السبب في أن الناس يقولون في كثير من الأحيان إن لدي الكثير من الطاقة وأنني لا أتوقف أبداً. ربما هذا صحيح ولكن هذا ضروري لأبقى على قيد الحياة".
https://www.instagram.com/p/CMcOpEagVwT/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان رونالدو قد قاد فريقه يوفنتوس إلى الفوز على مضيفه كالياري (3-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بإحرازه أهدافه الثلاثة "هاتريك".
ويعتبر رونالدو واحداً من أبرز اللاعبين في تاريخ رياضة كرة القدم، حيث فاز المهاجم بالعديد من الألقاب خلال مسيرته المهنية حتى الآن، بما في ذلك الفوز بخمس جوائز للكرة الذهبية. لكن رونالدو لا يشتهر بإنجازاته في الملعب فحسب، بل أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتويتر، حيث يكسب مبالغ هائلة من خلال منشور واحد يروج من خلاله لمنتج أو حدث ما.
وبحسب دراسة أجراها موقع ONBuy.com، تبين أن أعلى نسبة ربح هي التي يحققها الثنائي رونالدو وشريكته جورجينا رودريغز، واحتل الثنائي المركز الأول في قائمة أكثر المشاهير ربحاً لامتلاكهما أكثر من 237.9 مليون متابع، وتُقدر قيمة أرباح كل منشور لهما على انستغرام بـقرابة 910.998 ألف دولار.

إقرأ أيضاً: شقيقة ميغان ماركل تتوقع طلاق الأمير هاري لهذا السبب