خرجت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، عن صمتها إزاء الانتقادات التي راجت ضدها خلال الساعات الماضية بعد تصريحات أطلقتها في مقابلة تلفزيونية بشأن مللها من كثرة الفلوس موضحة أن الفيديو المتداول "مستقطع".
وقالت فاطمة المؤمن، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" إنها سئلت أكثر من مرة عن مدخولها من العمل بمجال السوشيال ميديا خلال المقابلة، وأنها لم تكن تريد الإجابة غير أن الإعلامي الكويتي صالح الراشد، مقدم الحلقة أصر، فأجابت كي تمحي فكرة أن الفلوس ليست كل شيء.
وتابعت فاطمة المؤمن، قائلة إنها تعتبر الفلوس ليست كل شيء، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في أن تكشف للجمهور كثرة ما لديها من أموال، معبرة عن سعادتها لمن رأى المقابلة كاملة وأكد لها أنها كانت جيدة من دون أن يلتفت للمستقطع. وأشارت إلى أن البعض طالبها بأن تشاهد الحلقة كي تتأكد أنها كانت جيدة، لكنها رفضت مبررة الأمر بأنها لا تشاهد نفسها لأنها تحب أن تظل على طبيعتها، إضافة إلى أنها تخطئ في اللغة العربية بعض الوقت وأنها إن رأت هذا تغضب من نفسها.
واستطردت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "لا أحب التركيز على الغلط أبي أصير عفوية واللي يفهم غلط يفهم غلط وهذه الحياة اللي أعيشها".
من جانبه كان قد استنكر الفنان السعودي مهند الحمدي تصريحات فاطمة المؤمن، موضحاً أن هذا التصريح مستفز للغاية ويتناقض مع عملها في مجال الإعلانات.
وقال مهند، عبر حسابه الرسمي على "سناب شات": "مشاهير السناب شات صار عندهم هوس.. يعني في واحدة بتقول أنا مليت من الفلوس.. شلون يعني كلنا نبغى يكون عندنا مليارات.. بس ما نقول كده.. انتي من وين جايه.. انتي من كوكب الأرض؟". 
وكانت قد لفتت فاطمة المؤمن في مقابلة لها إلى أنها مصابة بالملل من كثرة الفلوس لأنها تجعل مع الوقت كل شيء عادي بالنسبة للإنسان، كما أن حصولها على الكثير من الهدايا جعلها تفقد لذة شراء أشياء جديدة لأنها تمتلك تقريباً كل شيء.