صرحت الفنانة المصرية لبنى ونس، والدة "يوسف" مصاب إعلان الفنان محمد رمضان، بأن نجلها لم يكن لديه أي خلفية عن تفاصيل القنبلة التي تم استخدامها في الإعلان الجديد للنجم الشاب، والتي تسببت في إصابته.
وقالت ونس، في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتم إعلام نجلها أن القنبلة تسبب انفجاراً ضخماً مثلما حدث، بل تم إخباره أنها مجرد قنبلة للدخان فقط ولم يتم وضع واقٍ له، مضيفة أن مصمم المعارك عصام الوريث لم يعطه تعليمات سوى أن يتحرك مع كلمة "أكشن".
وأكدت الفنانة المصرية أن إصابة نجلها خطيرة ووصلت إلى أماكن حساسة في جسده، قائلة إن نجلها روى لها ما جرى في محيط تصوير إعلان محمد رمضان، وهو أنه لو لم يفدِ نفسه بالقفز بعيداً وكان قد نفذ أوامر الوريث، كان سيفقد روحه، مضيفة أن نجلها أصيب في أماكن حساسة لا يمكنها ذكرها على الهواء.
وبيّنت أن مشكلتها مع مصمم المعارك عصام الوريث، حيث إنه هدد نجلها بشكل غير مباشر، وأنه تعامل معه باستهانة على الرغم من خطورة إصابته وكانت يمكن أن تؤدي إلى موته.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد واجه اتهاماً خطيراً بشأن تسببه في إصابة شخص بموقع تصوير إعلانه الجديد، والذي انفجرت فيه قنبلة، أثناء التصوير.
ورد محمود رمضان، شقيق ومدير أعمال الفنان المصري محمد رمضان، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، على مزاعم اتهام الأخير، بأن ما حدث لا يندرج سوى تحت مسمى "المبالغة"، نافياً أن يكون قد تم استخدام قنبلة حقيقية.
https://www.youtube.com/watch?v=kFKOgluNU90