أثيرت خلال الساعات الماضية ضجة واسعة بشأن ظهور فتاة تعمل "بائعة"، في "سوبر ماركت"، قيل إنها الفنانة المصرية جيهان فاضل.
وفي التفاصيل، أن الكاتب الصحافي المصري أيمن نور الدين بادر إلى طرح تلك القصة، معلناً اعتزال جيهان فاضل التمثيل، وعملها كبائعة في سوبر ماركت باسم طيبة في كالجاري بمقاطعة ألبيرتا في كندا.
وأكد الكاتب الصحافي المصري أن جيهان فاضل اضطرت للعمل كي تنفق على أبنائها الثلاثة كونها أرملة، مفضلة عدم المطالبة بمد يد العون لها رغم أن البعض يعتقد أنها ثرية.
وأشار إلى أن آخر أعمالها كان مسلسل "تحت السيطرة"، الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية نيللي كريم، قبل ستة أعوام.
ومن تلك القصة انطلقت أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين عملها في تلك المهنة، بالرغم من أن مهنة التمثيل تجعل من يمتهنها في رغد من العيش.
وتطرق البعض للحديث عن قوة جيهان فاضل، على المستوى التمثيلي، وتجسيدها لأكثر من شخصية في أعمال تلفزيونية وسينمائية، بينما أشاد البعض بها كامرأة كونها تعمل في مهنة أخرى للإنفاق على أبنائها وتربيتهم في ظل وفاة زوجها قبل سنوات.
الفنانة جيهان فاضل شاركت في العديد من الأعمال الفنية ذائعة الصيت سواء على مستوى السينما أو التلفزيون بينها: أفلام "سهر الليالي، الفاجومي، خريف آدم، امرأة هزت عرش مصر"، ومسلسلات: "أرابيسك، امرأة من زمن الحب، حياة الجوهري، تحت السيطرة"، وغيرها.
وتزوجت الفنانة جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي وأنجبت ثلاثة أبناء هم: أدهم، زياد، عالية، وتوفي زوجها عام 2012 إثر أزمة قلبية.