طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أمي"، والتي أعدتها خصيصاً ليوم الأم، حيث نشرت مقطع فيديو مُقتضباً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يحتوي على جزء من الأغنية. وتضمن فيديو الأغنية وكلماتها: "إمي الحكي بيطول عن حضنك الدافي.. إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي"، ولاقى المقطع تفاعلاً كبيراً من المتابعين وحظي بإعجاب العديد منهم.


وتلقت نانسي العديد من التعليقات المشيدة بقوة إحساس الأغنية، وقال أحد المتابعين: "أغنية إمي دخلت قلوبنا ونزلت دموعنا وإحساسك ما ينوصف نجمتنا نانسي هيدي أغلى هدية طالعة من القلب الأم بتستاهل نفديها بروحنا إمي الحكي بطول عن قلّبك الدافي إمي وشو رح قول يظل مش كافي". 

وتعاونت نانسي مؤخراً مع شقيقها المغني والملحن نبيل عجرم، في تتر مسلسل "راحوا" والذي يحمل عنوان "ما تحكم عحدا"، الأمر الذي أسعد العديد من جمهور المطربة اللبنانية.
وحملت الأغنية حزناً عميقاً يعبر عن شخصية المسلسل، الذي تخوض بطولته كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج وإنتاج نديم مهنا.
جدير بالذكر أن مسلسل "راحوا" يعرض حكاية هجوم إرهابي على ملهى ليلي، وقع ليلة رأس السنة عام 2017، والأحداث المرتبطة بهذه الحادثة قبل وبعد.

اقرأ أيضاً: روبي تقدم فكرة هادفة بأغنية "واحدة جديدة".. وتتعاون مع هؤلاء