تستعد الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر لتصوير أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولي"، وذلك في موسمه الثاني بعد أن كانت تقدم موسمه الأول الفنانة المصرية هنا الزاهد، تحت مسمى "هزر فزر".
وأفرجت قناة CBC العارضة للبرنامج عن الملصق الدعائي للموسم الجديد من البرنامج الذي من المنتظر عرضه قريباً.
ورغم أن القناة حاولت التشويق من خلال سؤال الجمهور عن مقدمة البرنامج في موسمه الجديد، إلا أن صورة ليلى زاهر بدت واضحة على بوستر البرنامج، وذلك بطرحها برومو مبدئياً للبرنامج.

 

في ذات السياق، أكدت تقارير صحافية أن ليلى أحمد زاهر تعاقدت على تقديم البرنامج بعد اعتذار هنا الزاهد عن تقديمه لانشغالها بتصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" كما أنها تقوم بالتحضير لأكثر من فيلم بينها "في عز الظهر" مع مينا مسعود و"ساشا" الذي تقدم فيه دور "باربي".
وأشارت التقارير إلى أن ليلى زاهر بدأت الثلاثاء تصوير أولى حلقات البرنامج والذي يسير على نمط الجزء الأول من حيث وجود فريقين يتكون كل فريق من ثلاثة فنانين للمنافسة بينهم عن طريق بعض الألعاب.


ونوّهت التقارير إلى أن البرنامج سيضم في الموسم العديد من الفقرات، بينما تم التأكيد على وجود عدد من الضيوف الذين جاؤوا من بينهم الفنان المصري أحمد زاهر، والد ليلى، كي يدعمها، إضافة إلى أن عدداً من أصدقائه مثل أحمد رزق ومحمود عبد المغني وأحمد السعدني سيظهرون في حلقات أيضاً.
يُذكر أن ليلى أحمد زاهر كشفت في وقت سابق عن أمنيتها التي لم تحققها بعد وهي التمثيل إلى جانب الممثلة دنيا سمير غانم كونها ممثلة موهوبة ومحبوبة جداً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. علي الديك ينهار بالبكاء