اختار الفنان المصري محمد رمضان، أن يرد بطريقة ساخرة على الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد حديث الأخير عن لقب "نمبر وان" بطريقة يبدو أنها لم تعجب الأول.
وجاء رد محمد رمضان، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في موقع "انستغرام"، تضمن مشهداً من مسلسله "نسر الصعيد"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي. 
واستعرض المقطع في البداية حديث عمرو أديب، عن لقب "نمبر وان"، قائلاً في سياق الحادث الذي أصاب ممثلاً شاباً يدعى "يوسف"، جرّاء استخدام قنبلة في تصوير إعلان ترويجي "أن هذا اللقب فيه كلام"، في إشارة إلى أنه لا يعترف به. ومن هنا قاطع محمد رمضان بمشهد وهو يضرب رجال هتلر، فقال: "أومال لما أضرب رجالة هتلر قدامه هتعمل إيه خده على البوكس".

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين باقي 27 يوماً، ثقة في الله نجاح، هيليق بكم رمضان يجمعنا"، في إشارة إلى أن عمله سيكون في الصدارة وأنه يراهن عليه.
من جانبها تدخلت الفنانة المصرية سمية الخشاب بتعليق على الفيديو مبدية إعجابها به وأطلقت الضحكات حيث تضامنت مع محمد رمضان في رده على الرغم من علاقتها القوية بالإعلامي عمرو أديب الذي استضافها عند أزمتها مع مطلقها الفنان المصري أحمد سعد.
وكان عمرو أديب هاجم، خلال تقديم برنامجه "الحكاية"، محمد رمضان قائلاً إنه قام بواجبه ودوره الإعلامي تجاه شاب لا يجد معيناً له بعدما تأذى بشدة من الحادث الذي جرى في تصوير الإعلان.
وأضاف أنه ليس بينه وبين رمضان خصومة حتى يفتح النار عليه، إنما قد يكون أحد أبلغه بصورة خاطئة ما قاله، وتسرع رمضان بنشر منشوره قبل مشاهدة الحلقة، مؤكداً أنه "فعل الصواب" بوقوفه بجانب الشاب يوسف، وأن محمد رمضان له آلاف الأشخاص الذين سيقفون بجانبه.

إقرأ أيضاً: ليلى أحمد زاهر تقتحم عالم تقديم البرامج ووالدها يدعمها