بعد خلاف شهدته وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بينهما إثر تصريحات عن الممثلات السوريات واللبنانيات، تجتمع النجمتان اللبنانية نادين نجيم والسورية سلافة معمار من خلال حلقة برنامج "بصراحة" تتحدثان فيها عن الكثير من الموضوعات الشيقة في حياتيهما.
وعبرت نادين عن سعادتها بهذا اللقاء واصفة سلافة بالصديقة والإنسانة التي تحب، ونشرت عبر حسابها في انستغرام الفيديو الترويجي للحلقة 
وعلقت قائلة: "صديقة وزميلة وإنسانة بحبها كتير سلافة معمار".

ويبدو واضحاً أن النجمتين ستناقشان موضوع الحب والعلاقات في حياتيهما، إذ ظهرت نادين وهي تقول: "بحس إنو في شي بسلافة بيشبهني"، وسألتها: "هل تعتقدين أن الحب صعب؟".
بينما طرحت سلافة سؤالاً على نادين قائلة: "هل أنت قادرة على إدخال شخص لحياتك حالياً؟".
في سياق آخر، تنشغل نادين نجيم حالياً بتصوير مسلسل جديد إلى جانب النجم السوري معتصم النهار، والمسلسل لايت كوميدي يحمل عنوان "صالون زيزي" تؤدي فيه نادين شخصية امرأة تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها بما تحب.
أما سلافة فستطل على جمهورها في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "حارة القبة"، الذي تؤدي فيه دور سيدة تتعرض للكثير من التقلبات في حياتها، وتواجه الظلم الذي يصيبها ويصيب عائلتها، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الدراما السورية، ومنهم: عباس النوري، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، من إخراج رشا شربتجي عن نص للكاتب أسامة عوكش ومن إنتاج شركة عاج.

إقرأ أيضاً: الأعمال التي يتابعها قيس الشيخ نجيب