كشفت الممثلة السعودية شيماء الفضل عن تفاصيل دورها في مسلسل "60 يوم في الماضي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الممثل السعودي تركي اليوسف، وهو من إخراج سيف يوسف وإنتاج I see Media و"غولدن لاين".
وقالت الفضل في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" إنها تؤدي شخصية "سلمى" زوجة "عبدالله" تركي اليوسف، وهي شخصية مغلوب على أمرها وتمثل نقطة النور في حياة زوجها.
وأشارت النجمة السعودية إلى الكيمياء العالية في العمل بينها وبين تركي اليوسف وقالت: "تركي اليوسف من النجوم السعوديين الذين نفتخر فيهم، فهو معطاء جداً ويعلم الممثل الذي يقف إلى جانبه"، معبرةً عن سعادتها بالوقوف للمرة الثانية إلى جانبه بعد تجربتها الأولى معه في مسلسل "سوق الدماء".
وقالت الفضل إن أكثر ما شدها للمشاركة في هذا المسلسل هو الوقوف إلى جانب تركي اليوسف والذي يعد إضافة كبيرة لمسيرتها، مشيدةً بمساحة الدور الذي تؤديه والذي تقدم فيه شخصية متحولة، واعدة الجمهور بأن المسلسل سيكون مفاجئاً ومختلفاً.
وحول تجربتها مع منصة نتفليكس العالمية من خلال مسلسل Whispers، قالت الفضل: "لقد كانت تجربة حماسية جداً قدمتني للجمهور بشكل مختلف، كما أن العمل حقق أصداء جيدة عند الجمهور وفتح لي مجالات أكثر".
في الفيديو المرفق شيماء الفضل تكشف عن الصدفة التي قادتها لدخول عالم الفن، وتكشف عن انضمامها لمسلسل "الميراث" والدور الذي تقدمه، إضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى....