سعادة عارمة تعيشها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد إخلاء سبيل شقيقتها ابتسام بطمة من السجن٬ حيث مكثت وراء القضبان عاماً كاملاً بتهمة تورطها في قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة.

ونظمت دنيا في هذه المناسبة حفلاً مميزاً لشقيقتها جمع أصدقاءها وأهلها وظهرت في أحد المقاطع التي تناقلها نشطاء السوشيال ميديا وهي ترقص بفرح إلى جانب شقيقتها.

وفي فيديوهات أخرى ظهرت دنيا وابتسام وهما تغنيان وترقصان مع أصدقائهما٬ وظهرت دنيا تغني بانسجام تام.

وكانت ابتسام بطمة قد عانقت "الحرية" بعد مضي عام كامل على سجنها إثر تورطها في قضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة٬ ورصدت عدسات الباباراتزي لحظة خروجها من السجن متوجهة بسرعة إلى السيارة التي كانت في انتظارها.

ولم توجد دنيا بطمة أمام السجن لاستقبال شقيقتها٬ لكنها زفت خبر الإفراج عنها عبر حسابها في انستغرام قائلةً: "صباح الخير جميعاً اليوم هو أجمل يوم في حياتي"٬ كما نشرت صور وفيديوهات لباقات الورود والرسائل التي وصلتها من محبيها لتهنئتها على خروج ابتسام من السجن٬ وأقامت وليمة عشاء على شرف شقيقتها.

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد نظمت مؤخراً مؤتمراً صحافياً في الدار البيضاء، أعلنت من خلاله براءتها هي وشقيقتها ابتسام، من التهم الموجهة لهما في قضية "حمزة مون بيبي" للتشهير بالمشاهير، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعدد من الصحافيين والقنوات الفضائية والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.