تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب عبر تطبيق "تيك توك"، يتحدث خلاله عن إصابته بفيروس كورونا العام الماضي، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها الهضبة بالحديث عن إصابته بالفيروس.
وقال دياب خلال الفيديو الذي صور له من حفله الجمعة الماضي، إنه أصيب العام الماضي بفيروس كورونا، وكان قبلها يحضر لتسجيل أغنية "أهي أهي" التي شاركته فيها المغنية اليونانية إيرينا بابادوبلي، ووقتها كان هو في مصر وهي في اليونان، ولم يستطع تصوير الأغنية بسبب اكتشافه إصابته بكورونا.
وكشف مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، أن عمرو دياب بعدما أصيب بفيروس كورونا العام الماضي قام بعزل نفسه تماماً وسط أجواء من السرية حول الأمر حتى تعافى من كورونا.
وأضاف المصدر أن عمرو دياب قرر السفر إلى دبي فور تعافيه من فيروس كورونا، وهناك أخذ لقاح كورونا حيث كان من أوائل الأشخاص الحاصلين عليه، وظل لمدة 4 شهور حتى أكمل تعافيه هناك وعاد مرة أخرى إلى مصر.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان عمرو دياب، كان قد أحيا أمس حفل مسابقة "حلم الغنا"، بالشراكة مع شركة فودافون في مصر، والتي تهدف إلى تحقيق حلم المتسابق الفائز بالغناء مع الهضبة.