انتشر ليلة أمس خبر وفاة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عديدة للنجمة الراحلة داعين لها بالرحمة والصبر لأهلها وشقيقتها سلمى غزالي التي تعيش في أستراليا مع زوجها بشار غزاوي.

ونشرت سلمى بدورها فيديو مؤثراً تدعو من خلاله لشقيقتها التي توفيت بعد صراع مع السرطان، قائلة: "منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر.. الله يرحمك برحمته يا حبيبتي يا ريم، ما فارقتني الابتسامة لإنه بعرف إنه الله أكرم وأرحم واختار لك الأحسن.. ادعولها بالرحمة وادعولها بالأشياء الطيبة والحلوة لطالما دعيتولها كتير"

وأضافت: "أنا متأكدة إنه ربنا راح يعطيها أشياء كتير حلوة وطيبة، أنا عندي هيك إحساس قلبي مريحني، الله يصبر ماما وبابا ويعطيهم القوة والحمد لله على رحمتك يا رب.. الله أكبر وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله.. الله يرحمك برحمته ياريم.. راح أشتاقلك"

 

كما نشرت صورة جديدة وعلقت عليها: "قليل منا تلاقيهم ملايين الأدعية بالرحمة عند الممات أما أنت فقد حطمتي كل الأرقام ... يا سعدك يا ريم على كل هاي المحبة والخير. كم أنا فخورة بأخت مثلك ... تستاهلي هاي الرحمة كلها . شكراً لمحبي غزالة الجزائر أنتم فعلاً فخر له".

ولدت ريم غزالي عام 1982، ونشأت ضمن أجواء موسيقية، شاركت في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وهي مسابقة محلية وحققت اللقب نظراً إلى جمالها الذي لفت الأنظار، ثم شاركت في برنامج "ستار أكاديمي 3" في عام 2005 وكان الأمر حلماً يتحقق بالنسبة لها، قبل أن تخرج أمام زميلتها شيماء هلالي، التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها.