عبرت الممثلة السورية جفرا يونس عن استيائها الشديد وصدمتها بعد استبعادها من مسلسل "على صفيح ساخن"، الذي تشارك في بطولته والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2021، من دون أي سابق إنذار.

وقالت النجمة عبر حسابها في انستغرام إن الشركة المنتجة للعمل قد استبعدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولم تنتظر عدة أيام حتى تشفى وتستكمل مشاهدها في المسلسل، مشيرةً إلى أنها انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد.
وكتبت جفرا: "لأني لم أغامر بنقل العدوى لأفراد طاقم العمل، بعد إصابتي بكورونا فقط لألحق السباق الرمضاني العظيم، أشكر الشركة المنتجة على قرار استبعادي من دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي".
وأضافت: "أن تخسر عملك بسبب قرارك الأخلاقي بألا تؤذي أحداً، يؤكد أننا لسنا في بيئة صالحة للعمل".
وأكدت في ختام منشورها أنها لن تتخذ أي إجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة لأن ذلك سيسبب أضراراً لفريق العمل الذي يعتاش منه.
ويشارك في بطولة مسلسل "على صفيح ساخن" عدد كبير من نجوم الدراما ومنهم باسم ياخور وأمل بوشوشة، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي، ويروي المسلسل قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرق إليه الأعمال السورية من قبل.

إقرأ أيضاً: ماذا فعل عمرو دياب بعد إصابته بكورونا؟