كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل مفاجأة بشأن الأنباء المتداولة عن مشاركتها في فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري.
وقالت أمينة خليل في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج" إن الأخبار التي نشرت عن مشاركتها في "كيرة والجن" من بداية الإعلان عن تصويره حتى الآن لا تعلم مصدرها لأنها ليست ضمن فريق عمل الفيلم ولم ترشح له من الأساس. وأضافت أن كل ما نشر في هذا الإطار غير صحيح، مطالبة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره. 
يشار إلى أن فيلم "كيره والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
وفي سياق آخر، تواصل أمينة خليل تصوير مشاهدها في مسلسل "خلي بالك من زيزي" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو ثاني بطولاتها الدرامية في رمضان بعد "ليه لأ".
وكشفت أمينة خليل لـ"زهرة الخليج" أن ضيق الوقت يجعلها تستمر في تصوير أحداث المسلسل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المقبل، وأضافت: "هناك معلومات خاطئة تداولها عدد من المواقع الإخبارية أن المسلسل سيتم عرضه من خلال 15 حلقة فقط، لكن الحقيقة أن المسلسل يمتد إلى 30 حلقة".
وأوضحت أمينة سبب ربط البعض تشابه المسلسل بفيلم سعاد حسني "خلي بالك من زوزو" أنه اجتهاد شخصي، لتشابه كلمتي زيزي وزوزو، حيث إن مسلسل "خلي بالك من زيزي" دراما اجتماعية كوميدية، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وسلوى محمد علي وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

إقرأ أيضاً: إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا