قادت الإعلامية الكويتية مي العيدان حملة لحذف وحظر متابعة صفحات الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعدما نجحت الأخيرة في الحصول على حكم ضد والدتها منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، بالحبس مدة سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينهما، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.
وأكدت العيدان أنه "من الواضح أن حلا الترك تقصد إيذاء والدتها وسجنها وهذا أمر لا يصح مطلقاً ولا يرضى عنه أحد". وقالت الإعلامية الكويتية الشهيرة في منشور عبر صفحتها في موقع انستغرام: "اللي يبي يوقف مع الحق ولا يوقف مكتوف الايدي لأن اللي ساكت عن الحق شيطان أخرس .. اللي يبيع أمه ويسجنها ولا يراعي الله فيها عشان وصخ دنيا ما يستحق أحد يتابعه أو يدعمه ويكبره .. سولها دليت وبلوك".
وأضافت العيدان: "أنا أسأل الحين لما حلا تسجن أمها سنة هل راح تربح الفلوس .. طبعاً لا إذن السالفة أذية الأم مو مسألة فلوس.. سحبوا دعمكم لها بالبلوك والدليت اللي بسجن أمه بضمير بارد ما يستحق الدعم".
وكانت قررت محكمة بحرينية حبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.
وبثت السابر، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "انستغرام"، من خلال تقنية البث المباشر، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، مبينة أنه ليس أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة لتغيير الحكم.

وأشارت والدة حلا الترك، إلى أنها ستقدم أحكاماً بديلة للمحكمة على أمل أن يتم الأخذ بها كونها حاضنة لطفل ما زال في الدراسة ويحتاج إلى رعايتها، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر حكماً مختلفاً عن ما صدر إلا أنها صدمت، والسبب يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك أمامها في المحكمة.
وأوضحت السابر أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية خلال الفترة المقبلة ولكنها ستأخذ فترة من الوقت بسبب عمل المحاكم عن بعد.