كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن شروطها لتكرار تجربة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن أهم شرط هو أن تجد الرجل الذي يستطيع إسعادها وأن يكون ناضجا بشكل كاف لتكوين أسرة سليمة .
وأضافت في تصريحات تليفزيونية :"أنا من الناس اللي ما تعقدوا من تجربة الزواج الأولى.. أنا من الناس اللي صاروا يفكروا إنه لازم أتأنى.. يا إما يجي الشخص اللي فعلا يسعدني وأسعدوا ويكون عنده النضج الكافي حتى نكفي حياتنا عشان نعمل أسرة صحية وسليمة.. لأنه فعلا في بعض الأطفال يكونوا ضحية الزواج الفاشل ".

وتابعت :"الأسرة مسؤولية كبيرة.. مش قصة حبتني وحبيتك.. مهم يكون في حب وعواطف لكن لازم يكون في هارموني في التفكير وانسجام روحي لأنه ده اللي بيحقق المعادلة الصعبة".
وأوضحت أن "الزواج شيء حلو وجميل بس لما تقدر تاخد هذا القرار عن قناعة وشخصية المستقلة بمعزل عن أن المجتمع إنه هو اللي قالك أتزوج أو والدك أو أصدقائك اللي بيقولوا ليش ما تزوجتي.. هو قرار شخصي بحت لازم يطلع من نفسي لأن أنا حابة أخد هالخطوة مع الشخص المناسب".
واختتمت قائلة :"الزواج رزق وهو ممكن يكون نعمة وفي نفس الوقت ممكن يكون نقمة.. في كتير ناس اتجوزا وندموا.. وفي ناس كتير اتسرعوا عشان يرضوا المجتمع أو يرضوا أهلهم وندموا على هالتسرع".
وكانت النجمة السورية قد شاركت جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها نشرتها عبر خاصية ستوري في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة متجددة وهي ترتدي الحجاب.
وتأتي هذه الصور من كواليس مسلسل "المداح"، الذي تؤدي فيه نسرين شخصية "رحاب"، ويشاركها البطولة الفنان المصري حمادة هلال الذي يؤدي دور زوجها في قصة درامية اجتماعية.