انتقدت الفنانة المصرية منة عرفة تركيز البعض في حياتها واهتمامهم بكل تفاصيلها بشكل زائد مما أدى إلى معاناتها عدة مشكلات منها إصابتها بحروق في كف يدها إلى جانب تعرضها لحادث سيارة.
وظهرت منة عرفة في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" بيد مربوطة بالشاش الأبيض نتيجة الحرق كما وصفت، لافتة إلى أنها تحتاج إلى إجراء صورة بالأشعة لرأسها إلى جانب معاناتها تورم غدة الرقبة وكل هذا بسبب الحسد وتركيز الآخرين في حياتها على حد تعبيرها. 
وأضافت الفنانة المصرية الشابة أن حتى كلابها أصيبت بمرض مميت، مطالبة الناس بتركها لحالها وعدم النظر لحياتها من الخارج وكأنها لا تعاني أي مشاكل.
وأشارت منة عرفة إلى أنها عندما نشرت فيديو خلال زيارتها للطبيب البيطري مع كلابها اتهمها الناس بالفراغ وأنه ليس لديها أي مشاكل حقيقية سوى الاهتمام بالكلاب على خلاف الواقع.
وكانت الفنانة منة عرفة قد نفت مؤخراً خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بشفتين منتفختين ووجه متغير، مشددة على أنها لم تجرِ أي عملية وأنها تستخدم فقط فلاتر "انستغرام" التي تظهر الشخص بشكل مختلف جزئياً. وكشفت عن أنها قامت بتغيير لون شعرها إلى الأحمر بسبب قيامها بدور مختلف وجديد في مسلسلها الجديد "شارع 9".
https://www.facebook.com/mennaarafaofficial11/videos/284678386347519