يواصل المنتج وليد منصور تقديم مفاجآته في صناعة الأغنية  بمصر والعالم العربي حيث تعاقد مع النجمة المغربية الصاعدة إكرام لمدة 5 سنوات لإنتاج 3 ألبومات بالإضافة إلى إدارة أعمالها في مصر والعالم العربي. 

إكرام تبلغ من العمر ٢٢ عاماً وتعد من أفضل الأصوات الصاعدة في المغرب ويطلق عليها محبوها على السوشيال ميديا لقب "نانسي عجرم المغرب" .
ومن المقرر أن توجد إكرام في مصر في نهاية  شهر مارس الجاري لتصوير أولى أغاني ألبومها الأول ويعقب الكليب مؤتمر صحافي يتناول تفاصيل التعاقد بين منصور وإكرام وسر اختيارها لشركة إنتاج غنائي مصرية رغم العروض التي تلقتها مؤخراً. 
من جانبه يراهن منصور على أن إكرام لديها الموهبة الفنية التي تمكنها من حجز مكانة لها وسط كبار نجوم الأغنية في فترة قصيرة ومن المقرر أن يكشف عن الاسم الفني للموهبة المغربية إكرام خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويعد الموزع الموسيقي الشهير توما من أكبر الداعمين للشابة إكرام داخل الوسط الفني وهو من قام بتقديمها لمنصور منذ البداية . 
على جانب آخر يذكر أن تعاون وليد منصور وروبي الذي تم منذ 3 أشهر شهد حالة من النشاط الفني غير المسبوق لروبي بداية من إنتاج ألبوم "حته تانية" الذي أعادها للغناء مرة أخرى  بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور "Talent Beats" بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة. وختاماً بمفاجأة "فوازير رمضان" التي توقفت في مصر بعد  آخر فوازير لشريهان "حاجات ومحتاجات" عام 1994. من بعدها والجمهور يتشوق لعودة الفوازير التي كانت رمزاً للدراما المصرية كطقوس فانوس رمضان.