كشفت الممثلة المغربية مريم حسين عن تكفلها بدفع الدَّين الذي اقترضته منى السابر من ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، وذلك لإنقاذها من السجن بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عام.
وقالت مريم حسين في مقطع فيديو بثته عبر تطبيق "سناب شاب" :"رسالة إلى الأم منى.. أنا وأمي موجودتان، وحاولنا إيجاد رقمك.. والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، سواء 200 ألف درهم، أو 300، أو أي شيء.. أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن".
وأضافت مريم :"كلنا نعرف ما معنى الأم.. كلنا نعرف أن الجنة تحت أقدام الأمهات.. ماما حبيبتي كم مرة أخذتي فلوساً من حساباتي.. وهل في يوم من الأيام جيت حاسبتك"، فردت عليها والدتها: "أنا عندي شيك على بياض لحد الآن، والله العظيم".

 

 

وتابعت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، عمر البنت ما تقول أعطيت أمي.. لأن الأم أعطتك كل شيء، وحملت فيك، وربّتك.. أنا أوقف ماما في المحكمة على 200 ألف.. يا ويلي.. أعطينا بالملايين ولا قلنا ليش… وكل ما تعطين ربك يجيبلك عيالك ويعطونك.. كُلك ملك أمك".
وأنهت حديثها قائلة: "أنا ما أعرف شنو الظروف، والقاضي ما يعرف أنه أمك، ثم أمك، ثم أمك، مهما أخذت منك ومهما سوّت فيك.. هذه ما أعتبرها ابنة.. ودون رضا الأم أنتِ ما تسوين أي شيء.. أنا خايفة عليها شو رح يصير فيها".
يذكر أن محكمة بحرينية قررت حبس منى السابر عاماً مع الشغل والنفاذ، في القضية التي اختصمتها فيها ابنتها حلا الترك، بشأن اقتراضها مبلغاً مالياً قيمته 200 ألف دينار بحريني دون رده.