احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ36 وسط مجموعة من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وهو أول عيد ميلاد تحتفل به بعيداً عن النجم المصري عمرو دياب الذي انفصلت عنه نهاية العام الماضي.

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو الذي نشرته زميلتها الفنانة ياسمين رئيس على "انستغرام" وهي ترقص على غناء المطرب الشعبي حسن شاكوش لأغنيته "بنت الجيران"، إذ رددت معه"أيوه أنا غيري مفيش"، اذ اعتبرها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مبطنة لعمرو دياب.
وأثارت الشربيني الجدل بكعكة عيد ميلادها التي تم تصميمها على شكل سمكة "الحوت" في إشارة إلى برجها "الحوت" الذي قام عمرو دياب بالغناء له في بداية علاقتهما وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.
وحضر العيد ميلاد من النجوم ياسمين رئيس ونسرين إمام وخالد سليم وزوجته، بينما كان باقي الحضور من أصدقاء دينا الشربيني من خارج الوسط.
وكانت الفنانة دينا الشربيني قد انفصلت عن مواطنها الفنان عمرو دياب بعد قصة حب وارتباط دامت حوالي 4 سنوات، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد وقتها أن سبب انفصالهما هو رغبة دينا الشربيني أن يصبح زواجهما رسمياً وعلنيا حتى تتمكن من إنجاب أطفال ولكن النجم المصري رفض.