كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تفاصيل وضعها الصحي في ظل حالة الجدل التي شهدتها الساعات الماضية حول تعرضها لانتكاسة صحية وتداول صور لها على أنها بوضعها الحالي بعد إجراء الجراحة التجميلية.
وخصت حورية فرغلي "زهرة الخليج" بتصريح خاص عن وضعها الحالي، قائلة إنها تخوض عملية جراحية مكونة من أربع مراحل وليس ثلاثاً كما أشيع مؤخراً، مستطردة أن الفريق الطبي المعالج طمأنها على نجاح ما بدأته وتستكمله.
وقالت حورية فرغلي، إن الصور المتداولة لها في مواقع التواصل عارية تماماً عن الصحة، مبينة أنها صورة تعود لست سنوات مضت وهي لأول عملية أجرتها عندما تم نزع "العظمة والمسمار" وفق تأكيدها.
وتابعت حورية فرغلي، أنها كانت وقتها في لندن ولم يكن لأنفها وقتها أي معالم، موضحة أن تلك الصورة كانت موثقة في أحد منشوراتها على "الفيسبوك" إلا أن هذا الحساب تمت سرقته منذ سنوات وتم تداول الصورة الحالية.
وأكدت حورية فرغلي، أنها لا تعرف مصدر ناشر الصورة ومن قام بتهكير حسابها، معقبة: "معرفش مين عنده غرض ينزل صورة زي دي ويقول إنها من دلوقتي وهي مش دلوقتي خالص ياريت تصححوا الحكاية دي".
وأشارت الفنانة المصرية، إلى أن وضعها الصحي مستقر وأنفها أفضل كثيراً من الصورة التي تم ترويجها، منوهة بأنها ستجري عملية جراحية يوم الأربعاء المقبل على أن يتم إجراء الجراحة الرابعة الشهر المقبل، مختتمة: "الحالة الصحية ممتازة الحمد لله".
يذكر أن حورية فرغلي، تتواجد في أميركا لإجراء بعض العمليات الجراحية لترميم وتجميل أنفها، بعد معاناتها من عدم استقرار في وضعها الصحي طوال السنوات الماضية وعدم استقرار وضع التنفس بعد عمليات فاشلة.