وجه عدد كبير من الفنانين والفنانات رسائل لأمهاتهم في عيد الأم، والذي يصادف اليوم 21 مارس، حيث عبروا من خلالها عن امتنانهم وحبهم وتقديرهم للأم.
وترصد "زهرة الخليج" في هذا التقرير أبرز النجوم الذين عايدوا أمهاتهم في عيد الأم..
وجهت الفنانة البحرينية هيفاء حسين رسالة لوالدتها عبر صفحتها الرسمية بانستغرام، قائلة: "وجود الأم يعني الأمان والبركة في هالدنيا.. ربي يرحم أمي الثانية ويغفر لها.. ويطول في عمر ماماتي ويخليج لنا وربي يحنن قلبي عليج ولا يجعلني مقصرة فيج.. كل عام وكل أم بخير".

 

كما عبرت الفنانة المصرية روجينا عن حبها لوالدتها، حيث نشرت صورة معها عبر صفحتها الرسمية بانستغرام وعلقت عليها: "كل سنة وأنت الأمان والحنية.. والسند كل سنة وأنت حسك فى الدنيا بيطمني كل سنة وأنتى دعواتك ليا بتقويني.. كل سنة ورضاكي عني يبقى سبب في رضا ربنا عليا.. ربنا يحفظك ليا ويرزقك الصحة يا أمي وأفضل تحت رجليكي.. كل عيد أم وأنتي طيبة.. كل عيد أم وكل الأمهات بخير".

 

ونشرت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي صورة مع ابنتها رسالة هنأت من خلالها كل أم في عيد ميلادها، قائلة: "الأم هي صديقتك البديلة، الأم هي صديقتك المفضلة، الأم هي صديقتك الأهم، كل سنة وكل الأمهات بخير".

 

كما عبر الفنان السوري طلال مارديني عن حزنه الشديد لفراق أمه في أول عيد أم، مهنئاً كل الأمهات في عيدهن عبر صفحته بانستغرام قائلاً: "أول عيد أم بيمرق عليّ من دون ما أسمع صوتك وضمك وشم ريحتك بهديكي بهاد العيد عذابي وقلة نومي من شوقي إلك غريبة هديتي كتير يا ماما بس الأغرب منها هي الدنيا الصعبة والبشعة, الله يرحمك ويسامحك يا ماما".