حرصت الإعلامية لجين عمران على مشاركة متابعيها فيديو عبرت من خلاله هي وإخوانها عن مشاعرهم تجاه والدتهم بمناسبة يوم الأم الذي يصادف اليوم 21 مارس من كل عام.

ونشرت لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران هذا الفيديو الذي قاموا بتسجيله لوالدتهم كإهداء لها في هذه المناسبة العزيزة، وظهرت دموع كل من لجين وأسيل متأثرتين بالكلام الذي قالتاه في الفيديو تعبيراً عن مشاعرهما.

 

وقالت لجين عمران في الفيديو: "ماما، في مثل هذا اليوم أنا حابة أعتذر لك لإني لما كنت صغيرة كنت أسيء فهم قسوتك بس لما كبرت وصرت أم فهمت وعرفت إنها ما كانت قسوة، كانت حب، كانت خوف، على قطعة من قلبك"
وأضافت: "أنا وإخواني محظوظين فيك وفي بابا الله يحفظكم لنا ولا يحرمنا منكم يارب".

أما أسيل عمران فقالت: "لما كنت صغيرة كنت أخاف منك ولما كبرت صرت أخاف عليك وأفهمك وكل يوم أشبهك أكثر.. ماما كل عام وأنتي أعظم أم".

كما علقت لجين عمران على مقطع الفيديو الذي حصد ما يقارب الـ88 ألف مشاهدة بعد نشره بساعتين فقط، قائلة: "شكراً اليوم وكل يوم وممتنين إخواني وأنا لك ولبابا.. ممتنين لحبكم اللي غمرنا من أول نبض إنخلق بداخل قلبنا إلى هذي اللحظة.. لآلاف القبلات المطبوعة منكم وعلى مدى سنوات وما زلنا نشعر فيهم على الذكريات السعيدة اللي حفرتوها بداخلنا و كل ما نتذكرها نبتسم ونرجع نعيشها من أول وجديد
شكراً على عمركم اللي أفنيتوه في تربية سبعة ما شاء الله وما عمركم قصرتوا مع أي أحد فينا.. شكراً لوالدي اللي أحسن الاختيار في أحن وأطيب امرأة في الدنيا.. والأهم نشكر ربي حبيبي إنه قدر لنا نكون أبناء لأعظم أم وأب.. الله لا يحرمنا منكم ويحفظكم لنا ويرزقكم راحة البال وطول العمر والصحة والعافية ويرزقنا رضاكم ودعواتكم".

 

إقرأ أيضاً: وليد منصور يتعاقد مع المغربية إكرام شبيهة نانسي عجرم