على الرغم من التزامها الصمت منذ وقوع الانفصال بينها وبين زوجها، قررت الممثلة هبة الدري كسر صمتها الذي دام لحوالي شهرين والتحدث عن طلاقها من الفنان الكويتي نواف العلي الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأطلت الدري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات لتتحدث عن خبايا طلاقها. وأوضحت الدري في بداية حديثها أنها لا تحب "الشو الإعلامي" لذلك لم تكشف عن أسباب طلاقها ورفضت التعليق على الكثير من الأمور لأنها تكره الفضائح وتحترم العشرة.
وقالت الدري: "كلكن تعرفون إني كلش بعيدة عن الشو الإعلامي وشو السوشيال ميديا ووايد أمور صارت في الفترة إللي طافت أنا سكت عنها لأن أمي مربيتني عدل ولأني بنت أصول وناس ولأني أخاف ربي ولأني ما أبي فضائح".
ولفتت الدري إلى أن مستواها الأخلاقي أعلى من التحدث بأمور شخصية وأسرية متعلقة ببيتها الزوجي، كما أن هذه الأمور أصبحت وراء ظهرها ولم تعد تتذكرها.

 

وحذرت الدري أي أحد من الاقتراب من أولادها قائلةً: "عيالي خط أحمر وما حد يجي صوبهم.. وأنا الحمدلله رب العالمين مربية عيالي أحسن تربية.. مربيتهم يخافون من الله وعندهم وازع ديني وما يكذبون".
وتابعت: "ولأنو في احترام للعشرة وفي احترام للحياة الأسرية والزوجية والبيت أنا ما طلعت وتكلمت في الشهر ونصف إللي طافوا، ولو تكلمت في التفاصيل والله العظيم الدنيا رح تنقلب ورح تقوم وما تقعد.. بس لأنو أنا بنت ناس وأمي وأبوي ربوني تربية ربي لك الحمد عليها.. وكلكم تعرفون في الوسط الفني وخارجه هبة الدري شنو وهذا يكفيني".
وكشفت الدري أنها تعاني من مشاكل مرضية خطيرة لم تتحدث عنها من قبل لأنها لا تحب أن يشاركها أحد أمراضها ولهذا فهي ملتزمة الصمت.
يذكر أن الفنان نواف العلي كان قد أعلن طلاقه من هبة الدري بطريقة غريبة ومثيرة للجدل إذ نشر عبر خاصية الستوري على حسابه في انستغرام خبر انفصالهما مرفقاً إياه بكلام غامض أكد فيه أنه يخلي مسؤوليته عن أي تصرف أو كلام صدر أو سيصدر عن هبة قائلاً: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".
وأثمر زواج العلي والدري الذي دام نحو 9 سنوات عن ولدين هما "بدر وفهد".