محبو البرجر يتوقون إلى اكتشاف المزيد من المذاقات التي ترسم ابتسامة الرضا على وجوههم،
وهذا بالتحديد ما تقدمه سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الإمارات لروادها من عشاق وجباتها الكلاسيكية الشهيرة. 
مفاجأة لذيذة تنتظرك عند زيارة أحد أفرع ماكدونالدز في الإمارات تكتشف من خلالها أن كل ما هو لذيذ أصبح ألذ. 

ولا داعي للتساؤل كثيراً عن السرّ وراء هذه التغييرات الصغيرة أو تلك اللمسة البسيطة المتقنة التي أضافتها مطاعم ماكدونالدز على وجباتها الكلاسيكية من البرجر مثل البيج ماك، دبل تشيز برجر، كوارتر باوندر بالجبنة، تشيز برجر، وبيف برجر، يكفي أن تختار وجبتك المفضلة من مجموعة الوجبات الكلاسيكية لدى ماكدونالدز، لتلاحظ هذا الفرق الكبير في المذاق وتستمتع بالبرجر الذي أصبح أسخن وأطرى، وأغنى. 
تغييرات بسيطة بدءاً من قطعة الخبز الذهبية الجديدة المحمصة والطازجة، مروراً بالبصل المكرمل المشوي على شريحة من لحم البقر الحلال الصافي 100%، وصولاً إلى الجبنة الذائبة والمتغلغلة في ثنايا قطعة الخبز لتمتزج بسلاسة مع عصارة اللحم البقري، سوف تدغدغ حاسة التذوق لديك وتنقلك إلى عالم نكهات ماكدونالدز حيث اللذيذ أصبح ألذ. 

 

والآن، ألا تشعر برغبة في عيش مغامرة لذيذة وشهية؟ ما رأيك في الحصول على وجبة من وجبات ماكدونالدز الكلاسيكية المعززة بلمسات بسيطة بحيث أصبحت أسخن وأطرى وأغنى؟ من راحة مقعدك وأينما كنت في المكتب أو في المنزل، قم بتنزيل تطبيق ماكدونالدز من خلال الرابط التالي:
https://www.mcdonalds.com/ae/ar-ae/mcdonaldsapp.html
ثم اختر من قائمة وجبات ماكدونالدز الكلاسيكية المعززة بلمسات جديدة وجبتك المفضلة، واستمتع مع كل قضمة بيج ماك أو كوارتر باوندر بالجبنة أو دبل تشيز برجر، بالنكهات وتأكد بنفسك أن كل ما هو لذيذ أصبح ألذ وأشهى وأغنى.