تقع "سبيت بانك فورت "في إنجلترا، على امتداد البحر بين ميناء بورتسموث وجزيرة وايت. هي قلعة عسكرية قديمة بُنيت عام 1878 في العصر الفيكتوري كمقر دفاع بحري لحماية بريطانيا من الغزو الفرنسي وتحولت اليوم إلى فندق فخم وفي غاية الأناقة والرقي.
وكانت القلعة جزءاً من واحدة من أربعة حصون تقع في المضيق الذي يفصل جزيرة وايت عن الساحل البريطاني. مكان فريد يمكنك من خلاله الاستمتاع بمنظر 360 درجة للقناة الإنجليزية. 

فندق "سبيت بانك" الذي تم تجديده بالكامل في عام 2010، أصبح الآن أحد أكثر الفنادق تميزاً في المملكة المتحدة. ولكن تم التخلي عن تفرد هذا الحصن العسكري وطابعه، وتم الكشف عن جميع جدران وسقف الغرف من الطوب. الثقوب التي من خلالها يتم الكشف عن بنادق العدو من الخارج هي الآن نوافذ توفر مناظر رائعة للبحر، والثغرات هي منافذ مريحة. عاش في هذا المكان جنود كانوا ينامون في أراجيح شبكية، ولكن الآن إذا وصل الضيوف إلى هنا في إجازة يمكنهم الاسترخاء في تسعة أجنحة مذهلة ومسبح سبا ومكتبة وثلاثة مطاعم وثلاث غرف طعام خاصة وساونا ومنارة. كلها مغمورة في منظر خلاب محاط بالبحر، حيث يمكنك أن تتنفس تاريخ البحرية البريطانية في جو من الراحة والخصوصية والهدوء.
هذا المعقل القديم بجدران بسمك 6 أمتار، والذي كان يضم أكثر من 150 جندياً، يمكن أن يستوعب الآن ما يصل إلى 60 شخصاً، حيث تحولت المساحة إلى واحة حقيقية من الرفاهية بتكلفة باهظة إلى حد ما، بلغت أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني وهي بالتأكيد مخصصة لنوع ثري من العملاء. ومكان خاص، لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب الذي توفره إدارة الفندق.