حرصت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد على طمأنة جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن صحتها بخير لكن تعاني سرعة في دقات القلب والتنفس، كما طلبت من الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأهمها ارتداء الكمامة لحماية أنفسهم من الإصابة بكوفيد 19.
وظهرت هنا الزاهد عبر خاصية الستوري وقالت: "شكراً لكل الناس اللي كلمتني وسألت عليّ، أنا الحمدلله كويسة، أوحش حاجة إنه بس دقات القلب بتبقى سريعة شوية والنفس.. غير كده أنا الحمدلله كويسة".
وأنهت كلامها بتوجيه نصيحة لجمهورها قائلة: "يا ريت كل الناس اللي تنزل الشارع، اللي بتقابل أصحابها، بتقابل أهلها يبقوا لابسين الكمامة، لأني أنا ما كنتش بلبسه أوي وكنت فاكرة إنه عادي يعني.. لأ هو مش عادي.. خلوا بالكم من نفسكم وشكراً لكل الناس اللي كلمتني ودعتلي".

 

على صعيد آخر يعرض حالياً لهنا الزاهد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي يحقق نجاحاً ملحوظاً، إذ تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، ويتألف المسلسل من 40 حلقة، وتدور أحداثه حول الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

أما عن السباق الرمضاني المقبل 2021، فتشارك الفنانة في مسلسل "النمر" مع محمد إمام ونخبة من نجوم مصر أبرزهم: نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران وغيرهم.