عادت قصة انفصال الممثلة هبة الدري عن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي إلى الواجهة من جديد بعد أن شنت الدري هجوماً على مطلقها مهددة إياه على الملأ في فيديو مطول نشرته عبر حسابها في سناب شات.

 


وما هي إلا ساعات قليلة على تصريحات هبة النارية حتى رد العلي عليها بطريقة غير مباشرة في منشور له عبر حسابه في انستغرام إذ نشر صورة جديدة له وعلق عليها بالقول: "واثق الخطوة يمشي ملكاً" في إشارة إلى أنه لم يتأثر بتهديدات طليقته بالكشف عن تفاصيل انفصالهما التي قد تشعل الدنيا وتقلبها رأساً على عقب على حدّ قولها.

 


ولم يكتفِ العلي بذلك بل رد على إحدى متابعاته التي علقت على صورة له على انستغرام متغزلة بطليقته قائلةً: "والله صراحة هبة محترمة وخلوقة جداً أنت خسرتها.. الله يوفقها ويعوضها بالأفضل ويعوضها باللي يستاهلها ويحافظ عليها"٬ ليجيبها العلي: "كيف عرفتي إني خسرت؟ إنتي كنتي عايشة معانا؟.

وأثار تعليق العلي موجة تساؤلات عارمة حول الأسباب التي أدت إلى انفصاله عن هبة مؤكدين أن هناك "حلقة" ناقصة في مسألة طلاقهما٫ فمن كلام هبة ترى أن العلي هو المذنب والمسبب للطلاق٬ أمّا من كلامه فترى أنه يلقي اللوم عليها فيما وصلت إليه علاقتهما.

وكانت هبة الدري قد أشعلت السوشيال ميديا في ردها الأول على خبر طلاقها حيث أطلت في مقطع فيديو وتحدثت عن خبايا طلاقها موضحةً أنها لم تفصح عن أسباب وتفاصيل انفصالها لأنها تكره الشو الإعلامي وتحترم العشرة والحياة الأسرية والزوجية ولأنها متربية تربية حسنة عند أهلها.
وأشارت الدري إلى أنها لو تحدثت في تفاصيل طلاقها فإن "الدنيا رح تنقلب ورح تقوم وما تقعد" على حد قولها.

كما حذرت الدري أي أحد من الاقتراب من أولادها قائلةً: "عيالي خط أحمر وما حد يجي صوبهم.. وأنا الحمدلله رب العالمين مربية عيالي أحسن تربية.. مربيتهم يخافون من الله وعندهم وازع ديني وما يكذبون".

 

يذكر أن الفنان نواف العلي وقع في مرمى الانتقادات بسبب طريقة إعلانه طلاقه من هبة الدري حيث نشر عبر خاصية الستوري على حسابه في انستغرام خبر انفصالهما مرفقاً إياه بكلام غامض أكد فيه أنه يخلي مسؤوليته عن أي تصرف أو كلام صدر أو سيصدر عن هبة قائلاً: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

ولدى العلي والدري ولدان من زواجهما الذي دام نحو 9 سنوات هما "بدر وفهد".