كشفت الفنانة جميلة عوض تفاصيل تعاونها الأول مع الفنانة يسرا في مسلسل "حرب أهلية" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.
وقالت جميلة فى تصريح خاص لـ "زهرة الخليج": "سعدت جداً بترشيحي لمشاركة الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسل حرب أهلية، أنا أحبها على المستوى الشخصي وفوجئت ببساطتها وحبها لكل فريق العمل داخل التصوير".
وأوضحت أن العمل يقدم تركيبة اجتماعية درامية مختلفة عما قدمته من قبل في مشوارها الفني، مضيفة: "أقدم شخصية مختلفة عما ظهرت فيه في الدراما خلال السنوات الماضية وكنت قلقة جداً أثناء عرض السيناريو وشعرت بخوف وسعادة في نفس الوقت لأنه سيقدمني بشكل آخر للجمهور".
وكشفت جميلة عوض عن وجود تشابه بينها وبين يسرا في مرحلة الطفولة، حيث قالت: "وجدت يسرا عندي بعض الصور لي وأنا طفلة وأخبرتني أنني أشبهها بدرجة كبيرة في مرحلة طفولتها وعندما أرسلت لي صوراً لها وجدت التشابه بيننا كبيراً جداً لدرجة أنني أرسلت هذه الصور لوالدتي وظنت أنها أنا".
وأشارت جميلة إلى أنها حالياً انتهت من تصوير فيلم لايت رومانسي "عروستي" مع أحمد حاتم وإخراج محمد بكير ولم تحدد شركة الإنتاج موعد عرض الفيلم حتى الآن، وفي نفس الوقت بدأت جميلة تصوير أول مشاهدها في فيلم " المحكمة" منذ يومين مع المخرج محمد أمين وتشارك فى بطولته مع محمود عبد المغني وصابرين.