بعد الكشف عن البرومو الإعلاني الأول لمسلسل "للموت" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، فوجئ جمهور النجم السوري ناصيف زيتون بظهوره مع أبطال العمل في نهاية البرومو، إذ أطل ناصيف زيتون بنظرة غامضة من دون أن ينطق بأي كلمة أو يكشف عن سبب ظهوره في الإعلان.
وما إن طُرح البرومو الأول عبر السوشيال ميديا حتى أثار ضجة واسعة وانتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عما إذا كان ظهوره مجرد مشاركته في الغناء أم أن النجم السوري قد انضم إلى فريق العمل مؤدياً إحدى الشخصيات؟
بينما اكتفى ناصيف زيتون بنشر الفيديو وعلق: "للموت.. رمضان 2021".
يذكر أن البرومو يبدأ بظهور النجمة اللبنانية ماغي بوغصن ثم يأتي النجم السوري محمد الأحمد الذي سلم المكان للفنانة دانييلا رحمة، ليطل بعدها باسم مغنية وخالد القيش، ثم ينتهي البرومو الخاص بالمسلسل بظهور الفنان السوري ناصيف زيتون.
ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل ويشارك في بطولته كل من ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، خالد القيش، باسم مغنية، أحمد الزين، وغيرهم.
على صعيد آخر حرص ناصيف زيتون على تهنئة والدته بمناسبة يوم الأم، مغرداً عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كل عيد وإمي وكل أم بخير تيضل في حياتنا خير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

أما آخر أعماله الفنية فقد طرح مؤخراً أغنية "لا تحزني" من كلمات فادي أسعد وألحان أحمد بركات، وحقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بأسبوع.
والأغنية قد اختارها ناصيف زيتون من الأرشيف ولكن طرحها بطريقة فريدة مع شركته Music Is My Life، تعتبر هذه الخطوة الأولى في تاريخ الإصدارات الموسيقية والخطط التسويقية في العالم العربي.