حرص الممثل السوري قصي خولي على أن يوجه معايدة في يوم الأم لمديحة الحمداني والدة طفله الوحيد "العميد جونيور".
وكتب قصي عبر حسابه في انستغرام: "كل عام وأمهات العالم بخير، كل عام وأمي وأم ابني وحبيباتي أخواتي الأمهات بألف خير وصحة وسلامة".
واللافت أن مديحة ردت على رسالة قصي وكتبت: "شكراً يا أبو الروح وأنت بألف خير وسلامة، والله يحميلنا أمهاتنا وصغارنا نحنا والناس الكل".
وأثار التعليق الذي كتبه قصي ورد زوجته عليه حيرة الجمهور الذين عبروا عن استغرابهم من الكلام المعسول بينهما وخاصة بعد خلافاتهما التي انتشرت على العلن، بينما اعتبر آخرون أن الثنائي قد انفصلا بطريقة ودية وأنهيا الخلافات بينهما.

 

 

وأثارت قصة علاقة قصي ومديحة الجدل وأصبحت حديث الإعلام والرواد في عام 2020 بعد ظهور مديحة إلى العلن وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي.
وكانت القصة قبل ذلك سرية حتى إعلان قصي عام 2019 عن ولادة ابنه (العميد جونيور) من دون أي سابق إنذار، كما أنه لم يكشف عن اسم زوجته أو هوية والدة الطفل.
وفي بداية عام 2020 أطل قصي في لقاء تلفزيوني تحدث فيه عن ابنه وعن حبه له واهتمامه به، ليكون ذلك التصريح "الشعرة التي قصمت ظهره"، إذ خرجت مديحة بعد ذلك إلى العلن وباحت بالكثير من الأسرار حول علاقتها بالنجم السوري مؤكدةً أنه لا يهتم أبداً بابنه.
ومن جهته التزم قصي بالصمت ولم يصدر أي بيان أو تعليق حول هذه الخلافات، وبعدها هدأت الأمور بينهما ولم تخرج مديحة مجدداً ولم تكشف عن صلح أو تسوية بينهما.
يشار إلى أن قصي خولي سيطل خلال موسم رمضان الدرامي 2021 من خلال مسلسل "عشرين عشرين" الذي يؤدي بطولته إلى جانب نادين نجيم ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.
وكان من المقرر أن يعرض العمل ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.