حلت الفنانة بلقيس فتحي ضيفة على برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، حيث تطرقت خلاله للحديث عن أمورها الفنية ورأيها في بعض الأحداث التي وقعت مؤخراً وعلاقتها بعدد من النجوم في الوسط الفني. 
وقالت بلقيس في معرض تعليقها على الغناء باللهجة اللبنانية من خلال أغنية "خايف علي" إنها وللمرة الأولى تأخذ الأمر على محمل الجد بالتركيز على الكلمة، اللحن، التوزيع والتنفيذ.
وأكدت أنها أصرت من خلال تعاملها مع مخرج الكليب بهاء خداج على أن يكون الـ "ستوري بورد"  خاصاً بوالد وابنته، موضحة أن هذا جعلها تظل جالسة وحيدة في منزلها لمدة يومين أمام المرآة كي تستعيد مقاطع صعبة من حياتها، حتى يخرج البكاء حقيقياً.
وشددت على أنها كانت تعاني مشكلة كبيرة في التعبير وهو ما جعلها تلجأ لإيصال الرسالة عن طريق أعمالها الفنية معتبرة الأغنية بمثابة الانطلاقة لها.
وأضافت أنها كانت دائماً ما تشعر بالعتب على والدها وذلك منذ القدم لأنه كان منشغلاً عنها، غير أنها عندما أصبحت أماً لم تعد تلومه لأنه في النهاية فنان، منوهة بأنها الآن أكثر تسامحاً.
وعبرت بلقيس عن محبتها حالياً لوالدها فقالت أحبه كثيراً وهو مثلي الأعلى انتهى العتب، وأريد أن نكسر حاجز المسافات ونكمل حياتنا الطبيعية.
وأشارت بلقيس فتحي إلى أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها، معقبة "الأمور بدأت تنحل والعقدة فكت بعد عرض المشكلة عبر السوشيال ميديا".
وقدمت بلقيس اعتذاراً لوالدتها لأنها في كثير من الأحيان لا تخبرها عن ما تفكر به وعن طموحاتها، مشيرة إلى أن معاناتها من عدم التعبير كانت تزعجها لكنها ستتخطى هذه الأزمة بعدما بدأ حل العقدة تدريجياً.
وعقبت بلقيس: "ما حدا بيحمل همي في العالم مثل أمي" معبرة عن شكرها لها لاسيما أنها طلبت منها أن تستكمل دراستها العليا للحصول على شهادة الماجستير كي تصبح فنانة مثقفة وتتميز عن سواها من الفنانات الموجودات على الساحة.
وبشأن علاقاتها بعدد من نجوم الفن في العالم العربي، قالت بلقيس إنها على علاقة جيدة بالجميع، وأجرت اتصالاً بالنجم السوري ناصيف زيتون على الهواء وغنت معه "تكة"، معبرة عن استعدادها لتقديم ديو معه.



وأوضحت بلقيس أنها التقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عندما كانت موجودة في دبي قبل نحو أسبوع، وقالت إنها تعتبر حسين الجسمي أخاً لها لأن بينهما "خبزاً وملحاً"، كما أنه يدعمها دائماً وينصحها بعدم الرد على الانتقادات.
وعن علاقتها بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبرت عن حبها الكبير لها واحترامها وتقديرها لموهبتها مشيرة إلى أنهما صديقتان ولكن افتراضياً لأنهما لم تلتقيا في الحقيقة بعد، مبينة: "بحبها لله وجنيت بس صار الانفجار واختفت".