تطرقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة للحديث عن الأمومة بالتزامن مع مناسبة عيد الأم لاسيما وأنها تحتفل بتلك المناسبة مع والدتها مرتين، كون العيد السنوي في شهر مارس يتم الاحتفال به في لبنان والمشرق العربي، أما في الجزائر فيتم الاحتفال به في شهر مايو.

وقالت أمل بوشوشة عبر تصريحات متلفزة إن تجربة الأمومة من أجمل التجارب التي عاشتها في حياتها بل هي أحلاها وأصدقها، معقبة: "يا ريتني صرت أم من زمان".

وبررت أمل بوشوشة ذلك الإحساس من خلال ما تراه مع ابنتها "ليا" وهي عمر 4 سنوات مردفة انها تغني وتفعل حركات مع تشغيل تطبيق "تيك توك"، وهي تشاهدها بحالة من الاستغراب.

وعن موقفها من مواقع التواصل وما إذا كانت تريد تدشين حساب عبر "تيك توك" قالت انها ليس لديها حب لمواقع التواصل الاجتماعي، متابعة انها ربما تفتح في يوم ما حسابا على "تيك توك".

وأكدت أنها حال فعلت ذلك ستكون ابنتها "ليا" التي تشاهد الألعاب والرقص عدة مرات على التطبيق السبب وراء ذلك رغم صغر سنها مستطردة: "ربما تجرني إليه عندما تكبر لا أعرف".

https://www.facebook.com/ETbilArabi/videos/1556203327916908

وستشارك أمل في الماراثون الرمضاني الدرامي أيضاً من خلال مسلسل "داون تاون" التي كشفت عن أنه على الأغلب سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وقالت إنها ستقدم فيه شخصية شريرة جداً بسبب الظروف المحيطة بها.