بالرغم من حالة الانتقاد التي تعرضت لها الفنانة العُمانية زارا البلوشي، مؤخراً، بسبب إظهارها شقيقتها حصة البلوشي للجمهور في منصات التواصل الاجتماعي وتشكيك الجمهور فيها بأنها تريد تصعيد حصة وفرضها على السوشيال ميديا، وقيام زارا بنفي الأمر إلا أنها فعلت عكس ذلك.
وقبل ساعات نشرت زارا البلوشي، صورة عبر حسابها في موقع "انستغرام" جمعتها بشقيقتها حصة وهما جالستان على الأرض مرتديتين زياً يشبه الزي البدوي معلنة مشاركتها في عمل فني قريباً.
ورغم أن زارا البلوشي لم توضح طبيعة ذلك العمل لكنها علقت على الصورة بقولها: "قريباً في عمل يجمعنا أنا وأختي حصوص"، وسط تكهنات من جانب البعض بأنها ستشاركها في مسلسل ودخول شقيقتها مجال التمثيل.
وتكهن الجمهور بذلك كون زارا البلوشي مهدت للأمر من خلال تصدر شقيقتها مقاطع الفيديو الخاصة بها عند إعلان زواجها قبل أيام، حيث قال البعض إنها فرضت شقيقتها بالقوة رغم أن الجمهور لا يعرفها مسبقاً.
وشبه الجمهور زارا البلوشي وشقيقتها بشخصيات في مسلسل "العاصوف"، مرجحين أنها ربما تكون من المشاركين في الجزء الثالث من العمل الذي يجري تصويره وقيل إنه أصبح خارج المنافسة الرمضاني المقبلة.

ولاحقت زارا البلوشي خلال الأيام الماضية اتهامات بإثارة الجدل وجلب إعلانات لنفسها، إضافة إلى الترويج لظهور شقيقتها حصة البلوشي التي ظهرت معها في العديد من المقاطع، فيما اتهمها آخرون بأنها لم تتزوج كونها لم تكشف أيضاً عن هوية زوجها.