كشف الفنان هاني شاكر عن موقف المطرب عمر كمال من نقابة الموسيقيين، بعد أن أعلن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي ضرورة قيد كمال في نقابة الموسيقيين حتى يكون موقفه قانونياً للمشاركة في مسلسل "بين السماء والأرض".
وقال نقيب الموسيقيين هاني شاكر في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" إن عمر كمال موقفه من النقابة سليم وهو عضو بها منذ فترة طويلة.
وأضاف شاكر: "عمر فنان ملتزم وعلى المستوى الشخصي أنا أحب ألحانه وصوته، وما حدث الفترة الأخيرة أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تحدث معي وأخبرته أنه مقيد بالنقابة".
وكشف هاني شاكر عن أن ما قيل في الفترة الأخيرة عن وجود أزمة بينه وبين الفنان وليد توفيق غير حقيقي، ومجرد سوء تفاهم؛ وحقيقة الأمر هي أنه قدم مع وليد توفيق أغنية "كيف بتنسي" وتم طرحها في وقت غير مناسب.
وأضاف شاكر: "الأغنية سجلتها العام الماضي في شهر مارس ولكن لظروف إنتاجية لا دخل لي فيها تم تأجيل صدورها حتى تزامن مع صدور أغنية (بقالي كتير) التي شاركتني فيها كارول سماحة الغناء وأنا لم أتحكم في مواعيد طرح الأغاني فهي تعود للشركة المنتجة".
وواصل: "وليد توفيق صديقي وتفهم الأمر والفترة المقبلة لدينا مشروعات غنائية سوياً ولم يحدث خلاف بيننا لكن السوشيال ميديا هي التي ضخمت الأمر".
وكشف هاني شاكر عن أحدث مشروعاته الغنائية التي انتهى من تسجيلها وهي دعاء ديني بعنوان "يا رب يا رحمن" من كلمات محمد الجبالي وألحان حنين علي ومن المقرر طرحها في شهر رمضان المقبل.