ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على التصريحات التي أطلقتها الفنانة زينب العسكري بحق منى السابر، والتي اتهمتها فيها بتشويه صورة ابنتها النجمة حلا الترك.
وقالت العيدان في منشور عبر حسابها في انستغرام: "أنا أرد عليك زينب، اللي إيديه في الماء مو مثل اللي إيديه في النار"، معبرةً عن استيائها من تصريحات زينة ومعتبرة أنه كان عليها ألا تتدخل وتلتزم الصمت.
وأكدت العيدان في منشورها أن والدة حلا الترك قد تعرضت للظلم والتشهير من قبل مطلقها محمد الترك، واصفة حلا الترك بالطفلة أم القلبين والمغرورة.

وكانت الفنانة المعتزلة زينب العسكري قد انتقدت والدة الفنانة حلا الترك، وأشارت إلى أنها لو كانت ابنتها شخصياً في مكان حلا لما قامت بلومها لسبب واحد، أن فطرة الأم لا تدفعها لأن تتحدث عن ابنتها بالسوء، لأن السجن أرحم من تشويه صورة ابنتها، وشددت زينب على أنها بإحساسها ستعرف لماذا وصلت ابنتها لهذه المرحلة. وتحدثت عن أن حلا الترك فعلياً قد تكون عانت مشاكل غير طبيعية، من خلال التشتت بين عدة أطراف، وأشارت زينب إلى أن حلا الترك فعلاً مشتتة من كثرة ما ترى لها من أخبار.
على جانب آخر، أعلنت مي العيدان التبرع بإعلاناتها لمدة شهر لدفع المبلغ المطلوب من منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك لتجنب سجنها.
وكانت العيدان قد قادت حملة لحذف وحظر متابعة صفحات الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعدما نجحت الأخيرة في الحصول على حكم ضد والدتها منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، بالحبس مدة سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينهما، بشأن مبلغ مالي.
وأعلنت منى السابر قبل أيام من خلال مقطع فيديو أن الحكم الصادر بحقها في قضيتها مع ابنتها، صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه بالحبس أو بدفع المبلغ المطلوب، وهو ما جعل بعض المشاهير يتبرعون لسداده.